الرئيسية > التقارير > اوروبا > هولندا > طواحين كنديرديك وافضل الأنشطة الموصى بها

طواحين كنديرديك وافضل الأنشطة الموصى بها

طواحين كنديرديك هي عبارة عن 19 طاحونة من 1200 طاحونة هوائية في عموم لندن، وقد تم استخدام هذه الطواحين من قبل لوحات المياه للحفاظ على مستوى المياه في الأراضي المستصلحة، حيث تستخدم هذه الطواحين الخشبية طاقة الرياح لنقل المياه من الأراضي إلى أحواض المياه لري الأراضي الزراعية.

هذه الطواحين هي ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، حيث يرجع تاريخ إنشائها لأكثر من 700 عام، يصعد الزوار على متن القوارب السياحية للذهاب إلى طواحين المتحف واكتشاف القصص الخاصة بأصحاب الطواحين.

يمكنك رؤية طواحين الهواء تعمل خلال أشهر الصيف في مشهد رائع، بالرغم من عمل محطات الضخ التي تعمل بالديزل لتحل محل الطواحين التي كانت تعمل لضخ المياه الزائدة من الأرض المنخفضة إلى خزان كبير لتصريفها في مياه النهر.

موقع قرية كنديرديك والطواحين

تقع قرية كنديرديك على بعد 16 كيلو متراً من روتردام، ويمكن الوصول إليها عن طريق التاكسي، ويزورها حوالي 600 الف شخص سنوياً، كما يقيم فيها 60 شخصاً بشكل دائم، وتقع على طول السدود والطرق المؤدية إلى القرية.

انشطة يمكن القيام بها في طواحين كنديرديك في روتردام

kenderdijk mills

تستطيع خلال أشهر الصيف مشاركة العمال في تشغيل الطواحين مع يوم مثير ومليء بالنشاط، والقيام بجولة تثقيفية تعرفك على تاريخ الطواحين والتقنيات المستخدمة في تشغيلها تلك الطواحين المصانة بشكل جيد.

ادخل للطواحين من الداخل والشكل الميكانيكي لها من الداخل، مع الطرق المستخدمة للحفاظ عليها بالصورة الموجودة عليها حتى الآن.

يمكنك القيام بجولة مريحة في قوارب كندريرديك التي تسير في مياه الأحواض التي تحيط بها، وهي رحلة مفضلة للعوائل، ومحبي إلتقاط الصور

تعرف أيضاً القرية والثقافة المحلية للسكان والمروج الخضراء، وقم باللعب مع الأطفال في الريف الأخضر الرائع

طواحين كنديرديك

أسعار الدخول:

  • 8 يورو للبالغين، وجولة القارب بـ 5.5 يورو
  • للأطفال أقل من 12 عام 5.5 يورو، وجولة القارب 3 يورو
  • للأطفال أقل من 3 سنوات مجاناً

مواعيد العمل:

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 5:30 مساءً

فنادق قريبة من طواحين كنديرديك في روتردام

طواحين كنديرديك

فندق فان دير فالك روتردام ريدركيرك

يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة من قاعات آهوي للمناسبات، ويضم الفندق راسيري ومطعماً ذا قائمة انتقائية تضم الأطباق الدولية والطهي الحي.

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق ومطعم فليتشر دي فيته بروخ

يقع الفندق على بعد 6 كيلو متر من الطواحين الهوائية، ويمكن الانتقال له من الطواحين عبر القوارب المائية، وهو مصنف 4 نجوم، ويعتبر من افضل فنادق هولندا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضاً:

اهم المعالم السياحية في روتردام
اين تقع امستردام وما هي اهم المدن القريبة من امستردام
السياحة في هولندا واهم المدن السياحية
اين تقع هولندا وكم تبعد عن باريس؟


Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق