تحتوي عاصمة المملكة العربية السعودية على مولات ضخمة ومراكز تجارية كثيرة، وبها مباني عمرانية متطورة. وفي هذا المقال سوف نذكر لك أهم مولات الرياض التي تحمل أفضل العلامات التجارية.

الرياض بارك

مولات الرياض

الرياض بارك من أشهر مولات الرياض ، ويحتوي على 300 محل تجاري و70 مطعم ومقهي و4 صالات عرض سينما وصالة سينما للأطفال، ومنطقة ألعاب ترفيهية وبعض المعارض، هذا المول يحتوي على كل شيء قد تحتاجه ويسعى إلى تلبية احتياجات الزوار.

التواصل مع خدمة عملاء المول

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 966920009034+

موقع المول على الخريطة

أوقات العمل

المحلات تفتح من السبت إلى الخميس من الساعة ٩:٣٠ صباحا الى ١١:٠٠ مساء
والجمعة ٢ ظهرا الى ١١ ليلا
المطاعم تفتح من السبت إلى الخميس من الساعة ١١ صباحا الى الواحدة ليلاً
والجمعة الواحدة ظهراً الى ٢ ليلا


الفيصلية مول

مولات الرياض

تأسس الفصيلة مول عام 2000 ويعتبر تحفة معمارية حيث تم بناء المول على شكل بيضاوي، يُعتبر الفصيلة مول من أفضل المولات في الرياض لأنها تضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية العالمية ويضم المول كذلك مطاعم وساحات للأطفال ومدينة الملاهي الموجودة في الطابق الأرضي.

يتكون المول من 3 طوابق ويوجد به 117 محل تجاري في الطابق الأرضي يوجد مدينة الملاهي وبعض البرندات العالمية مثل بيربيري ومايكل كورس وجوسي كوتور

أوقات العمل

المحلات التجارية تفتح من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 11 مساءًا ويوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

المطاعم تفتح من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 12 منصف الليل ويوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

تغلق جميع المحلات والمطاعم والملاهي أبوابها في أوقات الصلاة

موقع المول على الخريطة


بانوراما مول

مولات الرياض

يُعتبر بانوراما مول من أهم الأماكن التي تجذب السياح إلى الرياض بسبب تصميمه الفريد وموقعه الاستراتيجي فى أرقى الأحياء في الرياض، يضم المول أفضل العلامات التجارية العربية والعالمية. يحتوي على منطقة ألعاب للأطفال والعديد من المطاعم المتنوعة

أوقات العمل

المول يكون مفتوح من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 11 مساءًا أما يوم الجمعة من الساعة 2 مساءًأ إلى الساعة 12 منتصف الليل.

موقع المول على الخريطة

فنادق قريبة من المول


سنتريا مول

مولات الرياض

سنتريا مول من أفخم المولات الموجودة في الرياض ويعتبر منصة التسوق الأولى بناء على شهادة العملاء وأصبح من العلامات المشهورة عالميًا في الموضة بسبب أنه ضم أشهر مصممين الأزياء.

يضم المول مجموعة واسعة من المحلات منهم ملابس النساء والأطفال والساعات والعطور والأحذية والمطاعم التي تقدم الموكولات الشرقية إضافة إلى ذلك يوجد ملاهي للأطفال.

التواصل مع المول

للتواصل مع المول يمكنك الأتصال على الرقم 0112161111

موقع المول على الخريطة

أوقات العمل

المول مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11.30 مساءً

فنادق قريبة من مول سنتريا بالرياض


المملكة سنتر مول

مولات الرياض

تأسس المول عام 2002 وصاحب المول هو الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، يتكون البرج من 40 طابق منهم 3 طوابق بها محلات تجارية ومطاعم ومقاهي تحتوي على أرقي العلامات التجارية، يحتوي المول على 201 محل تجاري موزعين على الثلاثة طوابق، وهذا السوق مصمم لاستهداف صغار السن والموسرين من المتسوقين.

موقع المول على الخريطة


مول الرياض جاليري

يعتبر مول الرياض جاليري من أفضل المولات في الرياض بُني المول على مساحة 130 ألف متر مربع، ويحتوي على عدد كبير من المحلات والمقاهي ويُعد من أشهر مراكز التسوق الموجودة في الرياض.

أوقات العمل

مفتوح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

فنادق قريبة من المول

موقع المول على الخريطة


القصر مول

يقع في جنوب وسط مدينة الرياض وفي منطقة حيوية بالقرب من طريق الملك فهد، و يضم حوالي 300 محل تجاري ويوفر جميع السلع التي قد يحتاجها الزوار إضافة إلى ذلك يوجد المطاعم والكافيهات والملاهي المخصصة للأطفال.

موقع المول على الخريطة

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.