الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > تعرف على 5 من أهم مولات بريده التي تستحق زيارتك

تعرف على 5 من أهم مولات بريده التي تستحق زيارتك

بريده واحدة من المدن السياحية الجميلة في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، تضم مجموعة من المعالم وأماكن الترفيه المميزة التي تستحق الزيارة، ويزيدها ساحل البحر الأحمر روعة وتألقًا.

وإن كنت تحب التسوق، ستجد مجموعة جيدة من مولات بريده التي يمكنك التجول بها وشراء كافة احتياجاتك وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة.

أهم مولات بريده

تضم بريده مجموعة من مراكز التسوق المتميزة التي تعد وجهات مفضلة للعائلات؛ إليك أهم 5 مولات في المدينة التي توفر لك تجربة تسوق ممتعة.

1] النخيل بلازا مول بريده

مولات بريده

من المولات المميزة التي يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك لمدينة بريده، وهو مجمع تجاري كبير يضم سلسلة من المحلات ذات الماركات العالمية، فيحتوي على طابق واحد به ما يقرب من 150 محل تجاري.

هناك أيضًا عدد من المطاعم، ومساحة ترفيهية للأطفال والكبار، مما يُحمسك للذهاب مع الأسرة والاستمتاع بوقتك وجميع الخدمات التي يوفرها المول.

يتواجد المول على طريق الملك خالد في حي الصفراء بمدينة بريده. ويفتح أبوابه للزوار من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الحادية عشر والنصف مساءً.

خرائط جوجل

2] مول بارك أفينيو

مولات بريده

واحد من أكبر مولات بريده وأكثرها شعبية، يتميز بتصميم راقي جذاب، ويضم مجموعة كبيرة من المتاجر تعرض سلع متنوعة لتلبية الاحتياجات المختلفة.

كما يوجد به مرافق ترفيهية للكبار والأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدم ألذ وأطيب الوجبات.

يقع المول في شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز في حي الصفراء بمدينة بريده. ويفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، ومن الرابعة مساء حتى الحادية عشر مساء.

خرائط جوجل

3] مول بالم

مولات بريده

يعد مول بالم خيار مناسب جدًا لعشاق التسوق في جو راقية هادئة، يتميز بطراز تراثي أنيق، ويضم 128 متجر يعرض عدد كبير من الماركات المعروفة.

كما يضم ساحة مطاعم ومقاهي، وأماكن مخصصة للعب الأطفال، وتُقام به كثير من الفعاليات الحية.

يتواجد المول ما بين تقاطع طريق الملك عبد الله وطريق الملك خالد، ويفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

خرائط جوجل

4] العثيم مول

مولات بريده

إن أردت الذهاب إلى واحد من أشهر وأرقى مولات بريده فتوجه إلى مول العثيم. أكثر ما يميز هذا المول أنه يوفر مساحة كبيرة تصل إلى 3000 متر للترفيه والألعاب، بجانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

من ناحية أخرى، هناك المتاجر ذات الماركات المعروفة والتي تلبي احتياجات الزوار المختلفة.

يتواجد المول في حي الإسكان الواقع في شمال غرب بريده، وبالتحديد عند تقاطع طريق علي بن أبي طالب مع طريق عثمان بن عفان.

ويفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل. وهناك فترة مسائية تبدأ من الثالثة بعد منتصف الليل وحتى الحادية عشر صباحًا.

عدا يوم الجمعة يبدأ العمل فيه من الساعة الخامسة والنصف مساءً حتى الحادية عشر والنصف مساءً.

خرائط جوجل

5] مول العمري

مولات بريده

واحد من أهم مولات بريده، يتمتع بتصميم مميز وموقع حيوي، لذا يأتيه الزوار من كل مكان في المدينة.

يضم العديد من المتاجر التي تعرض أنواع مختلفة من السلع، كما يوفر عدة مرافق وخدمات، بما في ذلك مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، ومسجد به مصلى للسيدات.

يتواجد المول عند طريق أبو بكر الصديق عند منطقة الإسكان الواقعة في شمال بريده. ويفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

خرائط جوجل

بذلك نكون أنهينا قائمتنا لأفضل مولات بريده التي تستحق زيارتك، وذكرنا لك أهم ما يميز كل مول حتى نسهل عليك مهمة التجول في المدينة. شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إذا زرت أيًا من هذه المولات من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. دليلك لـ 5 من أفضل مولات الخبر في السعودية
  2. دليلك لـ 5 من أفضل مولات ابها التي تستحق الزيارة
  3. فنادق بريدة للعرسان
Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق