Register
A password will be e-mailed to you.

تتمتع السياحة في كولورادو في أمريكا بالطبيعة الساحرة، فإذا كنت من محبي الهدوء والاستمتاع بجمال الطبيعة، فبالتأكيد سوف تنبهر عندما ترى تلك المناظر الخلابة التي تحيط بك من جميع النواحي، كما يوجد الكثير من الأماكن السياحية في كولورادر التي سوف نرشها لك من خلال هذا المقال.

السياحة في كولورادو

السياحة في كولورادو هي سياحة جبلية بشكل كبير ويقصدها الزوار العرب لممارسة الأنشطة الجبلية المختلفة، مثل الهايكنج وركوب البالون وغيره من الأنشطة التي يتم تنظيمها

بالإضافة إلى أماكن الإقامة التي يمكنك الإختيار من بينها من موقع بوكينج من هنا

أهم الأماكن السياحية في كولورادر

1. متنزه روكي ماونتن الوطني

السياحة في كولورادو

بحيرة كولورادو هي واحده من أهم معالم السياحة في كولورادو، حيث يحيط بها الجبال والأشجار من كل النواحي، كما يوجد ايضا مسار حول البحيرة لاتفوت في ان تأخذ جوله عليه، فأذا كنت محظوظاً سوف ترى مجموعة من الحيوانات البرية بجانبك، يمكنك قضاء يوم كامل بمجرد الجلوس بجانب البحيرة وانت تشاهد جمال الطبيعة.

2. جبال روكي أو الجبال الصخرية

السياحة في كولورادو

تعتبر الجبال الصخرية من افضل وجهات السياحة في كولورادو، وتعد وجهة أساسية لمحبي التزلج والتسلق على الجبال، كما تعتبر قمة ألبيرت الشهيرة هي أعلى نقطة في جبال روكي، حيث يصل ارتفاعها إلى 4400 متر تقريبا، حيث يمكنك ممارسة رياضة التسلق ومشاهدة ولاية كولورادو من على قمة جبال روكي.

3. جسر رويال جورج

السياحة في كولورادو

يعتبر جسر رويال جورج من أبرز المعالم السياحية الشهيرة في ولاية كولورادو الأمريكية، يمكنك الذهاب إليه بواسطة التلفريك، كما يمكنك المشي على الجسر والاستمتاع بالمناظر المحيطة، بعد إنتهاء جولتلك يمكنك تناول وجبة سريعة في احد المطاعم الموجودة بجانب الجسر، مع كاسة من مشروبك المفضل.

اسعار التذاكر

25 دولار شامل السير فوق الجسر وركوب الجندول

4. حديقة روكي ماونتن الوطنية

السياحة في كولورادو

تعتبر حديقة روكي ماونت الوطنية من أكثر الزيارات السياحية الممتعة في كولورادو، حيث تتمتع بالطبيعة الجبلية الساحرة، توفر الحديقة عدة مسارات للسير فضلا عن الجبال والبحيرات المحيطة بالمنطقة كما تنتشر الحيوانات البرية أيضا، يمكنك أيضاً اختيار مكان مناسب لتقوم بالتخييم فيه، بالإضافة إلى ممارسة عدة أنشطة أخرى كالصيد.

5. بلدة فيل

السياحة في كولورادو

إذا كنت من محبي ممارسة رياضة التزلج على الجليد فمدينة فيل تعتبر الخيار الأمثل لقضاء وقت ممتع، حيث تنتشر البحيرات والجبال فى تلك المنطقة، كما يقصدها السياح صيفاً لحضور الحفلات والسباقات الرياضة، وفى الشتاء أيضاً تجذب الكثير من السياح، كما يفضل السكان المحليين المدينة في فصل الشتاء.

6. حديقة ميسا فيردي الوطنية

السياحة في كولورادو

يقدم منتزه ميسا فيردي الوطني نظرة مذهلة على حياة الأجداد، كما يعتبر من أشهر مواقع التراث العالمي لليونسكو بسبب تاريخها الأثري الغني ، حيث تشتهر هذه الحديقة الوطنية بمساكن جرف الحجر الرملي المتقنة التي بناها الأسلاف بويبلانز في التجاويف داخل جدران الوادي، تحتوي الحديقة على أكثر من 5000 موقع وأكثر من 600 مسكن يعود تاريخ بناؤها إلى أكثر من 1400 عام ويمكن استكشافها على مدار العام.

7. قمة بيكيس

السياحة في كولورادو

يفضل السياح زيارة جبل بيكيس، حيث يستقطب العديد من الزوار سنوياً، كما يمكنك الوصول الى قمة الجبل بسهولة عن طريق قيادة السيارة، او يمكنك التسلق إذا كنت من محبي ممارسة رياضة التسلق، واذا كنت تبحث عن المتعة والراحة معا فيمكنك ركوب القطار في رحلة تستغرق حوالي 3 ساعات.

أكبر مدن كولورادو

السياحة في كولورادو
  • دنفر عاصمة الولاية
  • كولورادو سبرينغز
  • أورورا
  • فورت كولينز
  • بولدر
  • أسبن
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.