خبراء السفر في موقع المسافرون يعطونك ترشيحاتهم لافضل و اهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية التي ينصحون بزيارتها على مدار العام، لذا تابع التقرير للنهاية.

اهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية

1. جزر غالاباغوس Galapagos Islands

اهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية

تقع جزر غالاباجوس في جمهورية الإكوادور وهي عبارة عن ارخبيل من الجزر البركانية المزوعة جغرافياً على خط الاستواء في المحيط الهادي، وقد اكتشف في اوائل القرن الخامس عشر عن طريق الصدفة، ومتاح فيها رياضات الغطس مع أسود البحر المرحة، ورؤية السلاحف العملاقة في مرتفعات التلال، كما يمكنك التنزه باليخوت الفاخرة مع عائلتك ورفاقك.

جوجل

2.تشيشين إيتزا آثار المايا المكسيك Chichen Itza

اهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية

تشيشين إيتزا هي إحدى عجائب الدنيا السبعة الجديدة، وهي عاصمة المايا القديمة وهي عاصمة المكسيك وأشهر معلم سياحي فيها، حيث تحتوي على المعابد والمتاحف التاريخية التي تضم الأحافير والمنحوتات القديمة ومعابد إل كاستيلو العملاقة والتي تنسجم في كل مناسبة فلكية مع القمر والشمس والربيع والخريف، وانصحك أن تزورها في هذه المناسبات لمشاهدة ظل إل كاستيلو

جوجل

3.شلالات إيجوزو الأرجنتين والبرازيل 

اهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية

تعد شلالات إيجوز التي تقع بين الارجنتين والبرازيل هي الأطوال والأعرض في أمريكا اللاتينية وهي أكبر من شلالات نياجرا، ويبلغ عدد الشلالات الفردية في إيجوز 275 شلال، وتنتشر لأكثر من ثلاثة كيلو مترات من الجانبين البرازيلي والارجنتيني، ويوفرون أعلى الشلالات ممشى كبير معلق عليه مناظير متباينة موجودة لمشاهدة شكل سقوط المياه من أعلى الشلالات.

جوجل

4. منتزه توريس دل باينه الوطني Parque Nacional Torres del Paine

اهم الوجهات السياحية في أمريكا

توريس دل باينه هي محمية طبيعية ومنتزه وطني شهير في جنوب تشيلي في منطقة جبال “كورديليرا دل باينه “. كلمة باينه Paine معناها بلغة الهنود الحمر من فصيلة “أونيكينك  أزرق السماء”، أي أن ” توريس دل باينه ” تعني أبراج السماء الزرقاء. وضمتها منظمة اليونسكو لقائمة التراث العالمي، ويحتوي المنتزه او المحمية الطبيعية على اكثر من 100 فصيلة من الطيور النادرة والأشجار العتيقة الضخمة، ووفيها قمم من الجرانيت المغطى بالثلوج، ويسمح لك هناك بالتخييم وركوب الخيل في محيط المخيم. وركوب القوارب والجلسات العائلية.

جوجل

5. سالار دي يووني في بوليفيا Salar de Uyuni, Bolivia

سالار دي يووني

سالار دي يووني هي اراضي ملحية يمكنك السفر اليها عبر قيادة سيارات الدفع الرباعي، ويعتبر هذا المكان هو أكبر مسطح مائي في العالم، ومنطقة تكاثر طائر الفلامينغو، وهي منطقة رائعة للقيام بالمغامرات والتقاط الصور النادرة.

جوجل

6. منتزه بانتنال الوطني Pantanal, Brazil

اهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية

تعتبر بانتانال أكبر منطقة أراضٍ رطبة في العالم، كما تعد أفضل وجهة للحياة البرية في أمريكا اللاتينية، والأراضي العشبية والمستنقعات والغابات والبحيرات، كما ويعد المنتزه موطنا لأجمل أنواع الطيور في العالم، والزواحف والثدييات المتنوعة.

جوجل

7. هافانا Havana, Cuba

Havana, Cuba

آخر مدينة شيوعية، وهي من اجمل البلاد في امريكا اللاتينية ولها قوانين خاصة كمنع استيراد السيارات منذ منتصف القرن الماضي، والباقاء على الألوان والطرز الاستعمارية على البنايات فيي البلاد، وصناعة التبغ في المنازل، إنها جزء من التاريخ فعلاً، لا شيء يضاهي الحياة الليلية في كوبا ورقص السالسا التي غالباً ما يمارسها المحليين في نهاية كل اسبوع.

جوجل

8. غابات الأمازون المطيرة Amazon Rainforest

Amazon Rainforest

هي اكبر غابة مطيرة على مستوى العالم، وتغطي مساحة كبيرة من البرازيل وبيرو والإكوادور ومناطق اخرى، في غابات الامازون المطيرة يمكنك الاستمتاع برحلة نهرية فاخرة في نهر الامازون، والذهاب لمناطق نادرة في محيط الموقع، كما يمكنك الإقامة في أحد افضل فنادق الامازون والاستمتاع بالخدمات الفندقية الراقية، كما يمكنك الاستمتاع بصيد الاسماك واسكتشاف المنطقة مع مرافق محلي خبير، إلى جانب مشاهدة انواع مختلفة من الطيور والقرود وتماسيح كايمان.

جوجل

9. ماتشو بيتشو بيرو Machu Picchu, Peru

قلعة ماتشو بيتشو التي بناها شعب الانكا في القرن الخامس عشر، وتقع على قمة جبل ضمن جبال الأنديز مغطى بالأشجار والغابات، وتمنحك القلعة فرصة هائلة للتعرف على التاريخ العريق لبيرو، وسواء كنت مسافر من طريق انكا بسيارتك او من خلال السكة الحديدية بالقطار، فإن الإثارة والمتعة لن تنتهي على ضفاف كلا الطريقين، وخاصةً عند شروق الشمس.

جوجل

10 ريو دي جانيرو Rio de Janeiro

اهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية

ريو دي جانيرو أو ريو اقتضابا هي من اكبر المدن في العالم، وهي مدينة ثرية بالمعالم السياحية والأماكن الحيوية، كما إنها نابضة بالحياة الليلية الصاخبة، بها أيضاً أماكن ساحلية وشواطيء هادئة، وغابات مطيرة، وننصحك عند زيارتك الذهاب الى قمم جبل سوجارلوف وجبل كوركوفادو وكريديمر لمناظر رائعة على خليج جوانابارا وبالطبع الشواطئ الشهيرة لأيبانيما وكوبباكابانا بالأسفل.

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.