في هذه المقالة تجد عزيزي المسافر قائمة بـ أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام فهناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها في هولندا، وخاصًة في عاصمتها الجميلة امستردام، فهي مدينة مليئة بالأماكن الرائعة التي تريد اكتشافها م بالإضافة إلى الأمكان المميزة في مدينة الأضواء. استمتع

امستردام والأنشطة التي ينصح بها في مدينة الأضواء

1  التنزه سيرًا على الأقدام:

السياحة في امستردام

إن التنزه سيرًا على الأقدام من أفضل الأنشطة التي يمكن أن تمارسها في أمستردام. فبمجرد التنزه في شوارعها ستتعرف أكثر على خبايا المدينة وتاريخها ومبانيها الزاهية.

 جولة بالدراجة في شوارع امستردام :

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

إذا كنت لا تحبذ فكرة المشي على الأقدام فيمكنك أخذ جولة في المدينة بالدراجة وستلاحظ أن الشعب الهولندي يعشق الدراجات ويستخدمونها كوسيلة مواصلات وأداة للرياضة واللياقة بالإضافة إلى الاستمتاع بها. إنها تجربة فريدة قد لا تتمكن من ممارستها في مدينتك فاغتنم الفرصة وأنت في هولندا.

 الرحلات المائية Canal Cruise

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

تشتهر أمستردام بكثرة قنواتها المائية لذلك فرحلة عبر هذه القنوات ستكون ممتعة وطريقة رائعة لإكتشاف المدينة. بإمكانك الذهاب في رحلة بحرية خلال النهار أو المساء وتحضير عشاء رومنسي على ضوء الشموع في القارب.

4  زيارة حي “دي بيجب” De Pijp

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

يعد حي “دي بيجب” من أكثر الأحياء المحببة في أمستردام. تم بناؤه لتخفيف منطقة جوردان من السكان ولإيواء العمال فصار اليوم مكان تواجد العديد من الجنسيات والثقافات المختلفة وهو يُعرف ايضًا بالحي اللاتيني وهو بالتأكيد واحد من الأحياء النابضة بالحياة في أمستردام. وفيه يجب زيارة سوق “ألبرت كويبماركيت” Albert Cuypmarket الشهير بالفواكه الطازجة والمعاملة الحسنة والأسعار الزهيدة.

جوجل

 زيارة و وندلبارك Vondelpark

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

فوندلبارك هي أكبر حديقة في أمستردام والحديقة الأكثر شعبية في جميع أنحاء هولندا. يزورها أكثر من 10 مليون زائر كل عام وذلك ما يجعلها بالتأكيد واحدة من أماكن الجذب في هولندا خصوصا خلال فصلي الربيع والصيف. وفي خلال يونيو ويوليو وأغسطس تقام عروض على مسرح في الهواء الطلق و يوجد فيها العديد من المقاهي والمعالم الأثرية.

جوجل

 ساحة ليدسيبلين Leidseplein

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

ساحة ليدسيبلين هي الساحة الأكثر شعبية أمستردام. وهي تعتبر مركز الحياة الليلية في أمستردام كما ستجد العديد من المقاهي المطاعم الأكثر شهرة فيها.

جوجل

 حديقة الحيوان Artis Royal Zoo

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

يعود تاريخ هذه الحديقة إلى 1838 مما يجعلها أقدم حديقة حيوان في هولندا. وتتميز بوجود حوض الأسماك والقبة السماوية وحجرة الحشرات وجناح الفراشة وغيرها.

جوجل

 شارع تسعة De Negen Straatjes

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

سُمي شارع تسعة بهذا الاسم نظرًا لاتصاله بـ 9 قنوات مائية. ويتميز بوجود محلات تسوق كثيرة وأسواق رائعة وجو فريد من نوعه.

جوجل

 الحي الصيني Chinatown

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

يوجد في الحي الصيني الكثير من المحلات والمطاعم الأسيوية ويشتهر بوجود معبد بوديست زيديجك الصيني وهو مبنى مثير للإعجاب بالألوانه الزاهية بارد بناؤه الصيني الفريد.

جوجل

10  متحف لايلاند فلورسنت

أفضل 10 أنشطة سياحية في امستردام

لا يوجد اثنان من متحف لايلاند الكهربائي في العالم! هو أول متحف لفن الفلورسنت. ويتميز بالألوان المدهشة وأسعاره منخفضة الثمن.

جوجل

انظر ايضًا: فنـــــادق هولندا
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.