Register
A password will be e-mailed to you.

تشتهر السياحة في هولندا بالتنوع الطبيعي الممتد لجميع مدن هولندا الساحرة، من حدائق ومنتزهات، وحتى الشواطئ والأماكن الجبلية، كما يتم تطوير الأماكن السياحية في هولندا باستمرار للحفاظ على معدلات استقبال الزائرين. كما يعتبر الريف الهولندي من عوامل الجذب السياحي الشهيرة للبلاد، حيث تعتبر السياحة في مدن هولندا الريفية غنية بالمناظر الطبيعية التي تساعد على الإسترخاء، وإمداد الجسم بالحيوية والنشاط.

أفضل فنادق هولندا

كما أن خيارات التسوق في هولندا كثيرة وممتعة، فإن خيارات الإقامة في هولندا أيضاً ممتعة وشيقة، وتقدم فنادق هولندا الكثير من الخدمات الترفيهية التي من شأنها الوصول لراحة كافة النزلاء، كما تحتوي أيضاً على مرافق جذابة، بالإضافة للمواقع السياحية القريبة من افضل فنادق هولندا.

أفضل المدن السياحية في الريف الهولندي

1. مدينة زيريك زي Zierikzee

السياحة في مدن هولندا الريفية

تقع مدينة زيريك زي Zierikzee على إحدى جزر هولندا القديمة في مقاطعة زيلاند، وهي من المدن التاريخية ذات الحضارة في البلاد، حيث تضم حوالي 500 موقع أثري تاريخي، ولذا فهي تعتبر من معالم الجذب السياحي الريفي في هولندا.

وتشتهر المدينة الريفية تلك بأنشطة الصيد المختلفة، وكنيستها العتيقة التي يرجع تاريخها للقرن الثاني عشر من الميلاد، والمحتفظة ببرجها عالياً حتى الآن، كما تعطي تلك المدينة لزوارها إطلالات مختلفة على الحقول والمساحات الخضراء الشاسعة.


2.دوسبورخ Doesburg

السياحة في مدن هولندا الريفية

واحدة من المدن الريفية العريقة في هولندا، وهي أقدم وأكبر حصن عسكري تاريخي في هولندا، حيث أن موقعها الممتد على نهر إجسيل أعطاها قوة دفاعية هائلة في حروب القرون الوسطى، كما تشتهر أيضاً بقاعة المدينة وهي أقدم مكان عام في هولندا يمكن لقدميك أن تطأه.

كما تتعدد خيارات التنزه وزيارة المعالم السياحية في دوسبورخ، كمتحف الخردل، ومصنع الخل، ومتحف الزجاج الذي يمكنك شراء التحف والهدايا التذكارية المثالية منه أثناء زيارتك.


3.مدينة أبنجيدام Appingedam

تشتهر أبنجيدام بتلك المطابخ المعلقة وسط المدينة التي يمكنك الإبحار في شوارعها ورؤية كافة الأرجاء بها، حيث كانت تلك المدينة من أهم الموانيء البحرية وافضل المراكز التجارية في ما قبل القرن السادس عشر من الميلاد.


4.مدينة ناردن Naarden

واحدة من افضل السياحة في مدن هولندا الريفية وتتميز مدينة ناردن عن غيرها من المدن الريفية في هولندا بكثرة قلاعها، وتصميم المدينة بشكلٍ عام. وهي من أقدم المدن الريفية في هولندا حيث يرجع تاريخ إنشائها لعام 1300 من الميلاد، وهذا يعني أنها شهدت احداثاُ تاريخية مؤثرة، وهذا ما يؤكده شكلها القلاعي الذي ستحب رؤيته من طائرتك.


5.مدينة فولندام Volendam

من أفضل المدن التي يمكنك الذهاب إليها والإستمتاع بهذا المنظر الرائع للبيوت ذي القبب الحمراء التي تشتهر بها المدينة، وهي مأوى للكثير من الفلاحين المزارعين في هولندا والصيادين.

تم استصلاح تلك المدينة في منتصف القرن الرابع عشر من الميلاد وجعلها قابلة للسكن والزراعة، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين جمهور السياح العرب القادمين لزيارة الريف الهولندي.


6.مدينة آود ووتر Oude Water

تعد مدينة آود ووتر Oude Water واحدة من الأماكن الريفية الأقدم في هولندا، وقد كان بعض السكان قديماً يمارسون السحر، حيث كان يمكن الحصول على شهادة تفيد بأنك لست ساحراً إذا تناسب وزنك مع طولك.

تم إنشاء مدينة آود ووتر Oude Water في منتصف القرن الثالث عشر، وتشتهر بمبانيها العتيقة التي ما زالت قائمةً وتحتفظ بهيكلها منذ القرون الوسطى، كما يمكنك استئجار قارب والتجول به في شوارع المدينة

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.