جزيرة سابا هي أصغر جزيرة في جزر البحر الكاريبي الهولندي، وهي جزيرة بركانية كبيرة، وترتفع أعلى نقطة فيها عن سطح البحر حوالي 877 متر، ومساحتها تبلغ حوالي 13 كيلو متر مربع تقريباً.

تقع جزيرة سابا في الجنوب الغربي لمدينة سانت مارتن التي تفصلهما مسافة 12 دقيقة بالطائرة أو 90 دقيقة عبر القوارب البحرية

عن جزيرة سابا

معلومات عن مدينة سابا السياحة في سابا

تضم مدينة سابا أربع قرى رئيسية هي قرية القاع العاصمة الرئيسية، ويندوارد سايد، وسانت جون، وتل زيون (بوابة الجحيم) وكلها قرى آمنه ومهيأة للزيارات السياحية، وتنفرد بالطابع الكاريبي القديم. كما أن المنازل والشوارع الجميلة في جنجر بريد آمنة أيضاً وتعتبر من المناطق التي يحب السياح التقاط الصور فيها بكثرة.

السياحة في سابا

معلومات عن مدينة سابا السياحة في سابا

ترتفع جزيرة سابا بشكل طبيعي أنعم الله بها على هذه الجزيرة التي تخرج من قاع البحر وحتى عنان السماء، إلى جانب أنها آمنة ونظيفة وسكانها وديون ومضيافين، وهي مثال رائع لمن أراد أن يرى السحر الكاريبي في أبهى صوره.

معلومات عن مدينة سابا السياحة في سابا

وتعتبر سابا من الوجهات السياحية الشهيرة لمحبي رحلات الغوص تحديداً نظراً لما تمتلكه من تنوع بحري هائل ومذهل، فضلاً عن وجود الغابات المطيرة التي يفضلها محبي رحلات المشي والتخييم والهايكنج من حول العالم، إلى جانب المشغولات اليدوية التقليدية التي تعبر عن الثقافة الكاريبية في هذا الجزء من العالم، والتي يمكنك شراءها من المتاجر والأكشاك وحتى البائعة المتجولون.

أفضل ما يمكن فعله في جزيرة سابا

الغوص

الغوص في جزيرة سابا ممتع نظراً لوجود الحيوانات المائية الكثيرة والتنوع البحري والشعاب المرجانية

مركز الغوص المتقدم في بحر سابا

لأصحاب الخبرة في الغوص والغطس الحر، توفر الجزيرة الفرصة للتجول بين المخلوقات البحرية بدون مرافق وبحرية تامة

جبل سينيري

يهواه المتسلقون بشكل خاص، ويعطي إطلالة كاملة على المدينة من القمة بزاوية 360 درجة

جوجل

متحف سابا الهولندي

يضم مجموعة من التحف الهولندية التي تتراوح بين 150 إلى أكثر من 400 عام. إلى جانب اللوحات، والتحف والمنحوتات التي ترجع لمئات السنين.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.